نجوم الفن يقدمون شخصيات تاريخية بمنظور جديد

جسدت الفنانة هالة فاخر فى حلقة الأمس الاثنين من برنامج "لقاء مستحيل" شخصية الفنانة أسمهان، ورغم خفة الظل المشهورة بها "هالة"، إلا أنها رغبت فى تقديم حلقة بشكل درامى بعيداً عن الكوميديا المعروفة بها.

الفنانة نجحت فى تقديم شخصية أسمهان وجذب الجمهور بأدائها وسلاسة المعلومات التى ذكرتها عن حياة الفنانة أدت إلى شد انتباه المشاهد.

ولم تكن حلقة هالة فاخر هى فقط التى قدمت بشكل جاد وقدرة تمثيلية عالية من ضيوف الحلقات، بل كانت هناك حلقات عديدة بهذا الشكل، ومنها حلقة الفنانة إلهام شاهين التى قدمت شخصية "شجرة الدر"، حيث قدمت الفنانة دورها بحرفية شديدة ومنظور مختلف عن نفس الشخصية فى أعمال فنية أخرى استطاعت به تحقيق نسبة مشاهدة عالية ونالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

ونجح أيضا الفنان أحمد رزق ببراعة يحسد عليها فى تقديم شخصية صلاح جاهين بحرفية شديدة وأداء عالياً شكلاً ومضموناً، حيث كان قريب الشبه جداً منه وتعمد محاولة تقليد نبرة صوته، كما تخللها بعض اللمحات الكوميدية الخفيفة التى تفوق رزق فى تقديمها وتلقى العديد من التهانى عليها.

وقدم المطرب المتميز إيهاب توفيق، شخصية الموسيقار سيد درويش بصورة جيدة ورغم أن هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها "إيهاب" بالتمثيل، إلا أن الدور أكد موهبته فى التمثيل، كما أضاف إيهاب للحلقة بأغانى "سيد درويش" رغم صعوبة الموسيقى التى تحتاج إلى وقت طويل للتدريب عليها، إلا أنه قدمها دون بروفات وبهر بها الجمهور.

أما المفاجأة هى حلقة الفنانة وفاء عامر، التى قدمت شخصية المناضلة الجزائرية "جميلة بوحريد"، حيث قدمتها بحس تمثيلى عالى وشديد الإتقان، جعل المشاهدين يتعاطفون بقوة مع شخصية المناضلة الجزائرية، خاصة أثناء حكيها عن العذاب التى تعرضت له من المحتل الفرنسى فى بلدها، واستطاعت وفاء فى هذه الحلقة تعويض غيابها الدرامى عن شهر رمضان وعدم مشاركتها فى أى مسلسل هذا العام.

برنامج "لقاء مستحيل" يعرض يومياً على قناة الحياة فى الساعة الثامنة مساء ويعاد فى الساعة الحادية عشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق