داليا البحيرى لطونى خليفة: أنا مش خطافة رجالة - بالتفصيل

فى حلقة لم تكن بالسخونة التى اعتاد عليها الجمهور من برنامج "بلسان معارضيك" مع الإعلامى طونى خليفة استضاف فيها الفنانة داليا البحيرى والتى غلبت طونى بذكائها فلم يستطع طونى استفزاز داليا وكانت إجاباتها على الأسئلة فى إطار محدود.

الفنانة داليا البحيرى


عندما طلب منها طونى أن تكتب قائمة بأسماء معارضيها اكتفت داليا بكتابة جملة واحدة "كل أقلام الصحافة التى تهاجمنى" وعندما طلب طونى منها ذكر أسماء لم تذكر داليا أى اسم ولكن الإجابة كانت مطلقة، ورغم محاولات طونى مع داليا، إلا أنها تغلبت عليه فى النهاية.

ونظراً لفشل طونى فى الإيقاع بداليا بدأ هو فى ذكر أسماء معارضيها من وجهة نظر الصحافة والإعلام وبدأ باسم المخرج محمد جمعة التى تعاونت معه داليا فى فيلم "أحلام حقيقية" ولكنها أيضاً لم تعطه الإجابة المحددة، وقالت: لا أستطيع أن أقول إن هناك خلافاً بينى وبين جمعة، لأن كل ما نشر فى الجرائد ليس على لسانه، ولكنها مجرد اجتهادات، والحالة الوحيدة التى سأرد فيها على جمعة عندما يقول لى هذا الكلام فى وجهى".

والاسم الثانى الذى ذكره طونى كان الفنانة سوسن بدر والتى كانت الزوجة السابقة لفريد المرشدى زوج داليا البحيرى الحالى وبنظرة ذكاء تساءلت داليا باستغراب "ليه بتقول كده سوسن بدر فنانة كبيرة وأعمالها متميزة ولما بقابلها بتسلم على وأشعر من سلامها أنها بتحبنى" ورداً على سؤال طونى حول آخر مرة شاهدت فيها سوسن بدر، قالت داليا "آخر مرة فى مهرجان القاهرة وكنت وقتها حاملاً وسلمت عليا ودعيتلى أننى أقوم بالسلامة".

ورداً على سؤال طونى الذى قال فيه إن الصحافة تتهم داليا بأنها "خطافة رجالة"، قالت داليا بهدوء شديد هذا كلام سخيف وأول مرة أسمعه، لأن وثيقة طلاقه من الفنانة سوسن بدر كانت قبل زواجى من فريد بسنة ولم يكن زوجها فى ذلك الوقت، وأضافت البحيرى، وارد أن أتزوج أحد كان متزوجاً من فنانة أخرى ولكنى لست خطافة رجالة.

كما اعترفت داليا أنها تزوجت اثنين كانا أصغر منها فى السن بفارق ثلاث سنوات، وقالت: ما المشكلة فى أن أتزوج شخص أصغر منى وهى ليست عقدة عندى ولكنها صدفة، فالرسول عليه الصلاة والسلام كان متزوجا من السيدة خديجة وهى أكبر منه بسنوات كثيرة.

"يااااااااه أنا فكرت هيكون عندكوا أسئلة أحسن من دى شوية".. هكذا وصفت داليا سؤال طونى لها حول كونها من "رواد ارتداء المايوهات فى السينما"، وقالت "الموضوع ده قتل بحثاً"، وأضافت فأنا لست من رواد المايوه وكل نجمات الأبيض والأسود ظهرن بالمايوه فى السينما.

داليا قالت إنها بالفعل لم يعجبها أى مايوه لونه أحمر فى مصر واشترته من الخارج مايوه لونه أحمر بمواصفات خاصة، وأكدت أنها ارتدت مايوه أيضاً فى فيلم محامى خلع لأنه ذو ضرورة درامية فى الفيلم وقصة الفيلم قائمة على هذا المشهد.

ونفت داليا شائعات غيرتها من نجمات لبنان أو سوريا وأنها ترفض عملهن بالسينما والتليفزيون فى مصر، وقالت" هذا الكلام تردد بسبب أنى قلت أنى ضد أن تجسد أى فنانة عربية دور بنت بلد مصرية وهى لا تعرف اللكنة المصرية.

وتابعت داليا: هناك ممثلات مثل هند صبرى ونور تتحدث مصرى بشكل ممتاز رغم أنهن غير مصريات ولكن هناك أخريات لا يجيدن اللكنة المصرية ويظهرون فى أدوار بنت البلد المصرية التى تعيش فى حارة شعبية وبالتالى تظهر بشكل لا يصدقه أحد.

كما نفت داليا أنها كانت تريد تجسيد شخصية "كيلوباترا" فى عمل تليفزيونى وقالت "كيلوباترا خلصت خلاص"، لأنها قدمت عالميا فلا يوجد جديد يقدم فى شخصيتها وأضافت "أنها تتمنى أن تجسد دور الملكة الفرعونية "نفرتيتى" على الشاشة لأنها شخصية مصرية صميمة.

وفى نهاية الحلقة وجهت داليا رسالتها إلى ابنتها الصغيرة "خديجة" التى توفت ولم يتعدَ عمرها العام، داليا كتبت: "إلى ابنتى الحبيبة خديجة أنت دائماً معى وأراك دائماً فى أختك قسمت" من ماما ولم تستطع داليا تحمل الموقف وبكت بحرقة وطلب منها طونى أن تضع الرسالة على قبر ابنتها ومعها وردة حمراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق