مشاهدة مباراة تشيلسى وليفربول بث مباشر اليوم 21-4-2013

مشاهدة مباراة تشيلسى وليفربول بث مباشر


انتظروااااااااااااا القنوات قبل المباراة 



تشيلسى وليفربول
مباراة تشيلسى وليفربول

هناك 10 تعليقات:

  1. تنطلق في السادسة مساءً ستأخذ بعداً عاطفياً لكون مدرب ليفربول السابق وربان تشيلسي الحالي رافائيل بينيتيز سيعود لقلعة آنفيلد للمرة الأولى منذ خروجه نهاية موسم 2009- 2010 واللافت أن مباراته الأخيرة ذاك الموسم على أرضية ملعب آنفيلد كانت ضد تشيلسي الذي فاز وقتها بهدفين مقابل لا شيء متابعاً طريقه نحو اللقب.
    مباريات هذه المرحلة التي انطلقت أمس بسبع مواجهات تأتي بعد ساعات من إعلان القائمة النهائية لللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري وهم:
    الويلزي غارث بيل من توتنهام والإنكليزي مايكل كاريك لاعب اليونايتد وزميله في الفريق الهولندي فان بيرسي، والبلجيكي هازارد لاعب تشيلسي وزميله في النادي الإسباني خوان ماتا وسادس اللاعبين هو لاعب ليفربول لويس سواريز متصدر قائمة الهدافين الباحث عن انطلاقة جديدة بعد صيامه عن التسجيل في المباريات الأربع الأخيرة، ما قرب فان بيرسي منه، إذ أضحت المسافة بين اللاعبين هدفاً واحداً بواقع 22 لسواريز و21 لفان بيرسي.
    ليفربول بات يتطلع لنهاية مثالية بعد أن فقد كل الأمل للفوز بمقعد مؤهل للشامبيونز ليغ وهو في طريقه لخسارة مقعده في مسابقة اليوروبا ليغ، وتشيلسي يتطلع لإنهاء الموسم في المركز الثالث والتفرغ لمسابقة اليوروبا ليغ التي هو أقرب الأندية للظفر بها.
    بدوره نادي توتنهام الذي تعثر في المراحل الأخيرة بغياب الويلزي غاريث بيل يأمل في الاستفادة من عودة لاعبه للعودة إلى جادة الصواب والإبقاء على أمله للفوز بمقعد مؤهل للشامبيونز ليغ وهذا جل ما هو مطلوب من المدرب الشاب فيلاس بواس، وعلى الجانب المغاير يدرك السيتي أن أمر اللقب قد ولّى ولكن لا بأس في إطالة الأمد ليس إلا لأن المسافة شاسعة والفوز بلقب الكأس يبقى خير عزاء.

    ردحذف
  2. يلتقى اليوم الأحد فريقا ليفربول مع تشيلسى، فى قمة مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريمرليج" على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

    يسعى ليفربول بقيادة مدربه برندن رودريجز لتحقيق الفوز على تشيلسى فى هذه المباراة من أجل الاقتراب لأحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوربية فى الموسم المقبل، بينما يبحث "البلوز" بقيادة المدرب الإسبانى رافائيل بينتيز الذى سيواجه فريقه السابق عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة للمركز الثالث في الترتيب وضمان المشاركة في دورى أبطال أوربا الموسم المقبل.

    ردحذف
  3. يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 50 نقطة.

    وفى لقاء آخر لن يقل سخونة يحل مانشستر سيتى ضيفًا على توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة نفسها على ملعب "وايت هارت لاين" فى لقاء يسعى السيتى للاستمرار فى الضغط على المتصدر مان يونايتد حيث يتأخر السيتى عنه برصيد 12 نقطة، بينما يبحث توتنهام عن تحقيق الفوز من أجل الحصول على المركز الرابع وهو المؤهل لدورى الأبطال فى الموسم المقبل.

    يمتلك مانشستر سيتى 68 نقطة جعلته بالمركز الثانى فى الترتيب، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 58 نقطة

    ردحذف
  4. هل يتمكن تشيلسي من عزل سواريز عن الوسط بهذه الأسلحة ؟؟
    استعاد تشيلسي ثنائي خط دفاع المنتخب الإنجليزي الأول "آشلي كول وجاري كاهيل" قبل المباراة المرتقبة للفريق يوم غد الأحد على ملعب آنفيلد روود أمام ليفربول الذي تعثر الجولة الماضية بالسقوط في فخ التعادل السلبي على ملعب ريدينج "مادجسكي".

    تدريبات تشيلسي يوم أمس الجمعة شهدت عودة آشلي كول وجاري كاهيل بعد تعافيهما من الإصابة التي تسببت في ابعادهما عن مباراتي مانشستر سيتي وفولهام الأسبوع الماضي، ومن المنتظر مشاركتهما في التشكيل الأساسي لمنح إيفانوفيتش أو بيرتراند أو ازبيلكويتا بعض الراحة قبل مباراة نصف نهائي كأس الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل أمام بازل السويسري - قاهر توتنهام في المرحلة الماضية من البطولة وقاهر مانشستر يونايتد في دور مجموعات أبطال أوروبا الموسم الماضي -.

    بينيتيز الذي يستعد لمباراته السابعة في أقل من ١٩ يوماً، سيقيم الاستعداد البدني لآشلي كول وجاري كاهيل في التدريبات المسائية للفريق اليوم السبت لتحديد إذا ما كان بإمكانهما اللعب أم لا، لكن أطباء النادي أكدوا على جاهزيتهما.

    ردحذف
  5. وتعرض آشلي كول لإصابة في أوتار الركبة مطلع الشهر الجاري في مباراة مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج التي انتهت بفوز البلوز بهدف ديمبا با والتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فقد غاب عن الملاعب منذ اليوم الأول من أبريل، أما جاري كاهيل فيعاني من إصابة في الركبة منذ منتصف مارس الماضي.

    وقال بينيتيز في مؤتمره الصحفي "انها أنباء جيدة لنا، آشلي وجاري تدربا بشكل جيد، لا توجد مشاكل في الفريق عدا أوريول روميو، بقية اللاعبين بحالة جيدة. لكن ربما من السابق لآوانه تحديد قدرة آشلي وجاري على اللعب أمام ليفربول، سنرى ما سيحدث في الدورة التدريبية الأخيرة قبل المباراة".

    واختتم "أنا مدرب محترف جداً، سأحاول بذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز على ليفربول في آنفيلد روود، أنا أركز على تشيلسي، نعم لدي الكثير من الاصدقاء في ليفربول والذكريات الطيبة لذا ستكون عودة عاطفية لكن سأحاول التركيز على المباراة وبذل كل ما في وسعي لمدة ٩٠ دقيقة".

    ردحذف
  6. قال مدرب تشيلسي رفائيل بنيتز اليوم الجمعة إن المدافعين اشلي كول وغاري كاهيل عادا الى المران بعد تعافيهما من الاصابة قبل مواجهة ليفربول في دوري الدرجة الممتازة الانكليزي لكرة القدم.

    ويستعد بنيتز لعودة “مثيرة للمشاعر” الى ملعب فريقه السابق ليفربول وقال إنه سيقيم حالة كول وكاهيل غدا السبت وقد يلعب كل منهما دورا في المباراة التي ستقام على ملعب “انفيلد” بعد غد الأحد. ولم يلعب كول منذ الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة الاعادة في كأس الاتحاد الانكليزي في اليوم الأول من الشهر الجاري ولم يشارك كاهيل في المباريات منذ منتصف اذار (مارس) الماضي.

    وقال بنيتز للصحافيين: “انها انباء طيبة. لقد تدرب غاري كاهيل واشلي كول اليوم وهذا شيء ايجابي”. وأضاف: “لا توجد مشاكل اخرى تتعلق باللاعبين باستثناء اوريول روميو”.

    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مباراة تشيلسي وليفربول : مباراة ساخنة بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

    ردحذف
  7. وتعافى تشيلسي من خسارته أمام مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الانكليزي يوم الاحد الماضي وفاز 3:0 على فولهام في الدوري يوم الاربعاء ليستعيد المركز الثالث مع سعيه لضمان انهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

    وقال بنيتز: “المباراة أمام فولهام كانت مهمة جدا. كنا بحاجة للتأكد من عودتنا الى ثلاثي المقدمة وكل مباراة مهمة الان”. وتابع: “سنواجه ليفربول الان واذا نجحنا في الحصول على النقاط الثلاث فاننا سنبقى بين الثلاثة الاوائل ونتمنى أن نستمر في هذا الموقع حتى النهاية”.

    ويتطلع بنيتز لمواجهة ليفربول، وهو الفريق الذي تولى تدريبه بين عامي 2004 و2010. وقاد بنيتز ليفربول للتأهل الى نهائي دوري أبطال اوروبا مرتين وأحرز معه اللقب في 2005 بعد الفوز على ميلانو الايطالي بركلات الترجيح.

    وقال بنيتز: “أنا مدرب محترف ولذلك سوف أحاول أن ابذل قصارى جهدي لتحقيق أهدافي مع تشيلسي”. وأضاف: “لدي الكثير من الاصدقاء والذكريات الطيبة ولذلك ستكون عودتي الى ملعب (انفيلد) مثيرة للمشاعر لكني سوف احاول التركيز على المباراة وبذل كل ما لدي من جهد خلال التسعين دقيقة”.

    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مباراة تشيلسي وليفربول : مباراة ساخنة بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

    ردحذف
  8. استعاد رافاييل بنيتيز ( benitez ) مدرب تشيلسي مدافعيه اشلي كول ( cole ) وغاري كاهيل ( cahil ) وذلك قبل المواجهة المرتقبة امام ليفربول على ملعب الانفيلد رود .

    ولم يلعب كول منذ الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة الاعادة في كأس الاتحاد الانكليزي، ولم يشارك كاهيل في المباريات منذ منتصف اذار الماضي.

    قال بنيتز للصحفيين :" عودتهما دعم كبير للفريق ، كاهيل وكول خاضا التدريبات بشكل جيد ."

    وتعافى تشيلسي من خسارته أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد وفاز 3-صفر على فولهام في الدوري ليستعيد المركز الثالث مع سعيه لضمان انهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

    ردحذف
  9. الصراع على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والصراع من أجل النجاة من شبح الهبوط، قد يتحددان هذا الأسبوع، حيث يسعى مانشستر يونايتد إلى حسم اللقب غداً الأحد في الوقت الذي يواصل فيه فريقا كوينز بارك رينجرز وريدينغ، محاولات الخروج من عنق الزجاجة اليوم السبت خلال المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

    فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا، المهدد بالهبوط، الاثنين، بجانب هزيمة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني على يد مضيفه توتنهام الأحد، سيمنح فريق سير أليكس فيرغسون اللقب العشرين في تاريخه، في رقم قياسي جديد.

    وجاء فوز سيتي على ضيفه ويغان بهدف نظيف وتعادل يونايتد مع مضيفه ويستهام 2-2 ليقلص الفارق في الصدارة بين المانشسترين إلى 13 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لسيتي.

    ولكن رغم تبقي ست جولات على نهاية الموسم، فإن مهمة فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني تبدو وأنها قد انتهت فيما يتعلق بالحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، إلا لو تعرض مانشستر يونايتد لفاجعة.

    وطالب فيرغسون لاعبيه بإنهاء المهمة سريعا، مشيرا "لدينا خمس مباريات متبقية، ثلاث على أرضنا واثنين خارج ملعبنا، واللاعبون يظهرون رغبتهم في الفوز بهم".

    وأضاف "لا يوجد شك في ذلك، نشعر بالراحة في ظل التفوق الذي حققناه، ولكننا لا نرغب في ارتكاب أي أخطاء".

    وقد يواجه سيتي مهمة شاقة الأحد في مواجهة توتنهام على ملعب وايت هارت لين، في ظل العودة المتوقعة لغاريث بال لصفوف أصحاب الأرض.

    وتعثر بال في سبيل تعافيه من إصابة في الكاحل، ولكن توتنهام يتأخر بفارق نقطتين فقط عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وقد يضطر المدرب البرتغالي أندري فيلا بواش للقيام بأي مخاطرة في سبيل تحقيق الفوز.

    ويخرج تشيلسي صاحب المركز الثالث لملاقاة ليفربول الأحد، حيث يعود المدرب المؤقت رافاييل بينتيز إلى ملعب فريقه السابق، الذي مازال يحلم بالمشاركة في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

    ردحذف
  10. هذه المرة سيكون منافسا للجماهير التي ظلت تتغنى باسمه على مدار ست سنوات قاد خلالها فريق ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الإيطالي ميلان عام 2005. وسيحضر رافا إلى قلعة أنفيلد روود برفقة فريقه تشيلسي لمقارعة أحباب الأمس القريب "ليفربول" في لقاء كلاسيكي مساء اليوم بتمام الساعة 18:00، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون للبريميرليج، فالفريق الضيف نادي تشيلسي سيكون هدفه الأول حصد النقاط كاملة ليسترد المركز الثالث الذي خطفه الجار آرسنال بفوزه الشاق على فولهام في الديربي، ونفس الأمر بالنسبة لأصحاب الأرض الذين سيبحثون عن ذاتهم لمصالحة الجماهير الثائرة على سلبية الفريق في آخر مباراتين أمام ويستهام وريدينج.

    احصائيات معطيات وحقائق قبل اللقاء:
    1- آخر لقاء جمع الفريقين على ملعب انفيلد روود انتهى بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-1، تلك المباراة الشهيرة التي حسمها ليفربول بتسجيله ثلاثية دون رد بعد مرور نصف ساعة فقط.
    2- يملك ليفربول أفضلية تاريخية بالنظر إلى نتائج آخر 10 مباريات بين الفريقين، حيث حقق الفوز في خمس مناسبات مقابل ثلاث لتشيلسي والتعادل كان سيد الموقف مرتين.
    3- فوز تشيلسي على فولهام يوم الأربعاء الماضي يعَد الثاني للفريق خارج قواعده منذ بداية عام 2013، وقبل ذلك كان قد تعرض لثلاث هزائم متتالية بعيدا عن ملعبه ستامفورد بريدج.
    4- تشيلسي لم يحقق سوى انتصار يتيم على ليفربول في آخر ست زيارات لأنفيلد روود، ومنهم ثلاث مباريات لم يتمكن خلالها من تسجيل أهداف.
    5- رغم أن توريس تمكن من تسجيل خمسة أهداف متتالية في بداية الموسم، إلا أن مهاجم تشيلسي توقف عن التهديف منذ تسجيله هدفين في مرمى سندرلاند بداية شهر ديسمبر الماضي.

    ردحذف