مشاهدة مباراة الاهلى والبنزرتى بث مباشر 21-4-2013

مشاهدة مباراة الاهلى والبنزرتى بث مباشر


انتظروااااااااااااا القنوات قبل المباراة 



الاهلى والبنزرتى
مباراة الاهلى والبنزرتى

هناك 10 تعليقات:

  1. يحل الأهلى ضيفًا على فريق البنزرتى التونسى فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، بملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى مواجهة من العيار الثقيل بين خبرة الأهلى فى البطولات الأفريقية وحماس لاعبى البنزرتى وعاملى الأرض والجمهور.

    وسبق اللقاء أحداث ساخنة فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية بعد أحداث العنف التى شهدتها مدينة بنزرت والاشتباكات بين جماهير النادى التونسى وقوات الأمن بعد شعورهم بالظلم عقب قرار الاتحاد التونسى باستبعاد الفريق من المنافسات النهائية لحسم لقب الدورى التونسى وتصعيد الأفريقى ليقرر البنزرتى وقتها تجميد أنشطته ويعلن انسحابه من البطولة الأفريقية قبل أن يتراجع ويقرر خوض المباراة .

    ردحذف
  2. وسيشهد اللقاء تكثيف من قوات الأمن التونسية خوفًا من تكرار أحداث الشغب الماضية مع قرار الجهات الأمنية بتخفيض عدد الجماهير المسموح لها بدخول اللقاء الى 1500 مشجع، إلى جانب أعداد قليلة من جماهير أولتراس أهلاوى والتى صاحبت بعثة الأهلى الى تونس.
    ويسعى الأهلى فى هذا اللقاء الى امتصاص حماس لاعبى البنزرتى المتوقع فى أول المباراة وإغلاق منطقة الجزاء وحصر اللعب فى وسط الملعب والسيطرة على مفاتيح اللعب الفريق التونسى، حيث حذر حسام البدرى المدير الفنى للفريق لاعبيه من الالتفات الى الجماهير أو استفزازتها وطالبهم بالتركيز فى الملعب واستغلال أنصاف الفرص لإحزار هدف السبق لإرباك حسابات "قروش" البنزرت.
    ويتسلح الأهلى فى لقاء اليوم بخبرة لاعبيه فى المواجهات الأفريقية فى مقابل حماس وحيوية الفريق التونسى والذى لن يكون اصطياده سهلا ولكن يحتاج الى التركيز واستغلال أنصاف الفرص والتأمين الدفاعى وعدم الانشغلال بالجمهور واستفزازته.

    ردحذف
  3. ومن المتوقع أن يبدأ البدرى اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وائل جمعة، محمد نجيب، أحمد شديد قناوي رامي ربيعة فى خط الدفاع، حسام عاشور وشهاب الدين أحمد، محمد بركات، وعبد الله السعيد فى خط الوسط ، ومن أمامهم ثنائي الهجوم أحمد عبد الظاهر وعماد متعب.
    وفى المقابل يأمل "قروش" البنزرت فى نسيان الأحداث الماضية التى مرت على الفريق وتفكيره فى الانسحاب بالبطولة والتركيز فى اللقاء ومحاولة الاستفادة من عاملى الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مأموريته فى لقاء العودة فى القاهرة بعدها بأسبوعين والاستفادة من عنصر الشباب وحيويته.
    وتعرض الفريق التونسى لأحداث مشتعلة خلال الأيام الأخيرة بعد قرار استبعاده من مرحلة "البلاى أوف" الحاسمة للقب الدورى المحلى وصعود الافريقى بديلا منه قبل أن يصدر الاتحاد التونسى قراراه بتصعيد ستة فرق بدلا من أربعة، وتأهل البنزرتى الى هذا الدور بعد تغلبه على فريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى.
    وطالب منذر الكبير المدير الفنى للفريق من لاعبيه التركيز وقفل مفاتيح لعب الأهلى وعدم غلق المساحات واستغلال الكرات الثابتة والتى تمثل نقطة ضعف دفاع الأحمر ومحاولة إحراز هدف فى أول ربع ساعة من اللقاء.

    ردحذف
  4. اشاد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، خلال الاجتماع الفني لمباراة البنزرتي التونسى مساء السبت، بحسن الاستقبال من الأشقاء التوانسة في العاصمة، وكذلك عند الانتقال إلى مدينة بنزرت مما يعكس قوة العلاقات بين الطرفين.

    من جانبه، أكد مسؤول الأمن التونسي، أن هناك إجراءات مشددة لدخول ملعب المباراة، وتفتيش ذاتي لكل الجماهير، ومنع الشباب الأقل من 20 عامًا من الدخول لملعب المباراة؛ لضمان خروجها في جو من الروح الرياضية.

    كان عبدالحفيظ، حضر الاجتماع الفني بصحبة سعيد أحمد الإداري، والدكتور إيهاب علي، طبيب الفريق إلى جانب مسؤولي نادي البنزرتي.

    ردحذف
  5. يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت تونس، الخامسة بتوقيت القاهرة فى تحدٍ أفريقى جديد حينما يحل ضيفا على فريق البنزرتى التونسى بملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت فى ذهاب دور الـ16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقي.

    يخوض الأهلى المباراة فى ظل أجواء عصيبة ومتوترة بعد حالة الجدل حول الملعب الذى سيستضيف اللقاء وإصرار مسئولي النادى التونسى على اللعب فى مدينة بنزرت وهو الأمر الذي لم يرضِ بعثة الأهلي والجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن الأمن التونسي رفض إقامة البعثة في بنزرت وتم إجبار الفريق على الإقامة فى تونس العاصمة لعدم ضمانه تأمين البعثة بشكل كامل، مما دفع الأهلى للجوء للاتحاد الأفريقى «الكاف» وتقديم احتجاج رسمى لنقل المباراة لملعب رادس قبل أن يتم الاستقرار على إقامة المباراة فى الملعب المحدد لها مسبقا.


    ردحذف
  6. حاول حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الانفصال باللاعبين عن المشاكل والأزمات التى صاحبت الفريق منذ وصوله لمطار قرطاج بتونس وطالب الجميع بالتركيز الشديد والابتعاد عن التفكير فى أزمة الملعب وغيرها، خاصة أن هشام سعيد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة هو المنوط به متابعة الأمر مع مسئولى الكاف والنادى التونسى.

    كما أن البدرى يدرك جيدا تحقيق نتيجة إيجابية اليوم يعد خطوة مهمة فى صعود الفريق لدورى المجموعات واستكمال المشوار نحو الحفاظ على اللقب الأفريقى ويسعى البدرى لتحقيق أفضل نتيجة لتسهل مهمة فريقه فى لقاء العودة الذى سيقام فى مصر خلال أسبوعين.

    وأدى الأهلى مرانه الأخير على ملعب المباراة وسط سياج من السرية فرضه حسام البدرى خوفا من جواسيس البنزرتى وشهد المران شرحاً كاملاً لخطة المباراة وتوزيع الادوار داخل الملعب على اللاعبين وشدد البدرى على ضرورة التمركز الجيد أمام المرمى والاعتماد على الكرة السريعة لضرب تكتلات الدفاع التونسى.

    ومن المنتظر أن يعتمد البدرى على تشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوى وحسام عاشور ورامى ربيعة ومحمد بركات وعبدالله السعيد وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر.

    ردحذف
  7. فى المقابل يخوض منذر الكبير المدير الفنى للبنزرتى المباراة بطموحات كبيرة فى تحقيق الفوز على حامل اللقب لقناعته بصعوبة مباراة العودة أمام الأهلى، ويعتمد الكبير على عاملى الأرض والجمهور للخروج بالمباراة بنتيجة إيجابية وهو ما دفع ناديه إلى التمسك باللعب على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

    واعترف المدير الفنى للبنزرتى بصعوبة المباراة، مؤكدا أن الأهلى يمتاز بالجماعية والمهارة الفردية العالية ولا يخشى اللعب خارج الأرض، والكل يتذكر ما حدث الموسم الماضى فى نفس البطولة بعد تتويجه باللقب على حساب الترجى التونسى فى تونس، مشيراً الى أنه لا يمكن مراقبة لاعب واحد فى الفريق خاصة أن الفريق بالكامل يحتاج إلى المراقبة

    ردحذف
  8. "البدري" يحذر لاعبيه من الاستفزازات.. و"الكبير" يأمل في الإطاحة بحامل اللقب



    تتجه أنظار الجماهير الحمراء، في الخامسة من مساء اليوم، إلي ملعب 15 أكتوبر بمدنية بنزرت التونسية، حيث مباراة الأهلي والبنزرتي، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا.

    "مواجهة للكبار فقط"، هكذا يطلق علي مباراة اليوم، بعد أن أعلن النادي التونسي –في بيان له-، بأنه لن يسمح بدخول أي مشجع، يكون عمره اقل من عشرون عاماً، خوفاً من حدوث أعمال شغب تؤثر علي نتيجة اللقاء، خصوصاً في ظل الأجواء الملتهبة التي تعيشها مدينة بنزرت منذ الاثنين الماضي، بعد استبعاد فريقهم من دورة التتويج باللقب التونسي.

    وكاد الأهلي، أن يصعد إلي دور المجموعات مباشرة، بعد أن أعلن مسئولو البنزرتي عن انسحابهم من جميع المسابقات الرياضية، قبل أن يتراجعوا ويؤكدوا استعداداهم لمواجهة حامل اللقب.

    يدخل بطل مصر اللقاء بهدف تحقيق نتيجة ايجابية تسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة، وتقربه من الصعود إلي دور المجموعات، ليواصل المارد الأحمر رحلة الدفاع عن لقبه.

    "تمرسنا علي هذه الأجواء" هكذا بدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي، محاضرته مع اللاعبين، إذ أكد على أن الأحداث التي تشهدها المدينة التونسية من المفترض أن تؤثر على لاعبي البنزرتي، وليس عليكم، خصوصاً في ظل معايشتكم لمثل هذه الظروف أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

    ردحذف
  9. وطالب المدير الفني لاعبيه بالتحلي بالهدوء، وعدم الانزلاق وراء أية محاولات من الجانب التونسي، لإخراجهم عن تركيزهم، مشدداً علي أن الفريق المنافس، يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب، مدعومين ببعض عناصر الخبرة، لذا فأن المباراة لن تكون سهلة علي الاطلاق.

    ومن المنتظر أن يجري البدري تعديلات على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، في ظل عدم سفر شريف عبد الفضيل لعدم اكتمال شفاءه، وغياب محمد نجيب بعد تجدد إصابته في أحد التدريبات بتونس، وسيلعب الأهلي بشريف إكرامي في حراسة المرمي، وأحمد شديد قناوي ووائل جمعة وسعد الدين سمير ورامي ربيعه في الدفاع، وفي الوسط حسام عاشور وشهاب الدين احمد وعبد الله السعيد ومحمد بركات، وفي الهجوم السنغالي دومنيك داسيلفا (أحمد عبد الظاهر) وعماد متعب.

    في المقابل، يدخل البنزرتي اللقاء بهدف تحقيق الفوز حامل اللقب، حتى لا يتأزم موقف الفريق في مباراة العودة، وكذلك لرسم البسمة علي شفاه الجماهير التونسية الغاضبة.

    ردحذف
  10. ويأمل منذر الكبير المدير الفني للبنزرتي، في أن يستكمل فريقه المشوار بالبطولة القارية، ويطيح بالأهلي، مثلما أطاح بالاتحاد الليبي في الدور التمهيدي، وديناموز الزيمبابوي في دور الـ32، مؤكداً في الوقت ذاته على أن فريقه لم يستعد بالشكل الجيد لمقارعة بطل أفريقيا، ولكن لاعبوه دائماً جاهزين للتحدي.

    ويفتقد الفريق التونسي، جهود اثنين من أبرز لاعبيه للإصابة، إذ أصيب السنغالي يوسوفا مبينجى صانع الألعاب بقطع في الرباط الصليبي، فيما يعاني حسام الدين السديري من ارتفاع درجة الحرارة، واشتباه إصابته بفيروس الملاريا.

    ويلعب البنزرتي بطريقة 3-5-2 ، حيث فاروق بن مصطفي في حراسة المرمي، أمامه الثلاثي سليمان كتشوك والعربي جابر ومحمد الخضيري في الدفاع، في الجهة اليمني كمال زعيم، واليسري ادم رجايبي، وفي الوسط شاكر البرقاوي ومرروان ترودي وياسين الصالحي، وفي الهجوم حمزة المثلوثي وأوليفييه كاريكيزي.

    ردحذف