مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم 23-4-2013

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم 23-4-2013
 



شاهد , مشاهدة , مباراة , بايرن ميونخ , البايرن ميونخ , برشلونة , برشلونه ,بايرن ميونخ وبرشلونة , ماتش , اون لاين , برشلونة وبايرن ميونخ , بث مباشر , وصله , الجزيرة , 4 , HD , الرياضية , قناة , على النت , ماتش , بث حى , لايف , مباراة برشلونة و بايرن ميونخ , دوري أبطال أوروبا , الدوري الاوروبي 2013 , ستوديو , اهداف , ملخص , الماني , الالماني , الاسباني , تعليق , تشكيل , نتائج , نتيجة , قنوات , طريقة , كيفية , نقل , Live , Streaming , stream , مشاهده , تردد , مجانا , مجاني , جاستن , كوره , اونلاين , تعليق

هناك 10 تعليقات:

  1. جماهير كرة القدم العالمية على موعد جديد مع الإثارة والمتعة التى تشهدها فاعليات بطولة دورى أبطال أوروبا بانطلاق فاعليات ذهاب نصف النهائى من خلال المواجهة النارية التى تجمع بين فريقى بايرن ميونخ الألمانى وبرشلونة الإسبانى اليوم (الثلاثاء) على ملعب أليانز آرينا بمدينة ميونخ الألمانية فى التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.



    ويرغب الفريق البافارى فى استثمار تفوقه فى المباريات الأخيرة، سواء فى الدورى المحلى، بعد حسمه اللقب بجانب مباراتيه فى الجولة الماضية وتجاوزه عقبة يوفنتوس الإيطالى.



    ويعتمد يوب هاينكس المدير الفنى للبايرن على تشكيلة ثابتة من بداية الموسم بطريقة اللعب المعتادة وهى (4/ 2/ 3/ 1)، ويمثل وجود دكة بدلاء قوية عاملا إيجابيا لبطل البوندزليجا من خلال وجود أكثر من لاعب مميز خارج الخطوط.

    ويغيب عن بايرن ميونخ مهاجمه الكرواتى ماريو مانذوكيتش للإيقاف ولاعب الوسط تونى كروس للإصابة، وهناك أكثر من بديل جاهز، على رأسهم ثنائى الهجوم ماريو جوميز وكلاوديو بيتزارو، بينما سيكون أرين روبن المرشح الأكبر للعب فى وسط الملعب بدلا من كروس.



    وكان هاينكس قد طالب لاعبيه بالفوز بفارق هدفين من أجل تسهيل مهمته قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل فى مدينة برشلونة كنوع من الضمان للتأهل للمباراة النهائية، كما كلف هاينكس لاعب الوسط سيبستيان شفنشتايجر بفرض رقابة لصيقة على الأرجنتينى ليونيل ميسى للحد من خطورته.

    ردحذف
  2. وفى المقابل، يرغب تيتو فيلانوفا المدير الفنى للبارسا للتغلب على الانتقادات التى وجهت إليه مؤخرا، بسبب أداء الفريق، رغم اقترابه من التتويج بلقب الدورى الإسبانى، وطالب فيلانوفا لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على التأهل لنهائى دورى الأبطال.



    ويعانى الفريق الكتالونى من مشكلات كبيرة فى خط الدفاع بغياب الثلاثى كارلوس بويول والبرازيلى أدريانو والأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، إلا أن وجود عدد كبير من العناصر الموهوبة يزيد من ثقة البارسا لتخطى عقبة بايرن ميونخ.



    ويعتمد فيلانوفا على نفس الطريقة التى يلعب بها من بداية الموسم وهى (4/ 2/ 3/ 1)، ويأمل المدير الفنى فى استعادة نجومه لمستواهم المعهود خلال المباراة المهمة.



    ومن المتوقع أن يلعب البايرن بتشكيل مكون من مانويل نوير فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع فيليب لام وفان بوتين وبادشتوبر ودافيد ألابا، وفى وسط الملعب الثنائى مارتينيز وشفنشتايجر، وأمامهما الثلاثى ريبيرى وروبن وموللر، وفى الهجوم بيتزارو أو جوميز.



    أما البارسا فمن المنتظر أن يخوض المباراة بتشكيلة مكونة من فيكتور فالديس فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع دانى ألفيس وإريك أبيدال وبيكيه وخوردى ألبا، وفى وسط الملعب تشافى وبوسكيتش، وأمامهما الثلاثى ميسى وإنيستا وبيدرو وديفيد فيا كمهاجم وحيد.



    وكانت آخر مواجهات الفريقين فى دورى أبطال أوروبا عام 2009 فى ربع النهائى، وحقق البارسا فوزا كبيرا برباعية نظيفة أحرزها ميسى (هدفين)، وكل من إيتو وهنرى هدفا، وانتهت مباراة العودة بين الفريقين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، وأحرز ريبيرى للبايرن وسيدو كيتا للبارسا.

    ردحذف
  3. يستضيف بايرن ميونيخ الألماني نظيره برشلونة الإسبانى فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء الثلاثاء على أرض ملعب «أرينز أرينا» معقل الفريق «البافاري» في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى لدوري أبطال أوروبا.
    يسعى بايرن ميونيخ لتحقيق فوز مريح يساعده في مباراة الإياب. ويعتمد «هانكس» على خبرات لاعبيه فرانك ريبيري، وروبين وشفانشتيجر، لتنويع الهجمات، وحقق بايرن نتائج كبيرة في مسيرته آخرها إقصائه للعملاق الإيطالي يوفينتوس من دور الثمانية ذهاباً وإياباً ومن قبله الأرسنال الإنجليزي، ليؤكد قدرته على الحصول على اللقب.

    في المقابل، يواجه برشلونة ظروفاً قاسية بالرغم من الانتصارات الثلاثة المتتالية في الدورى بسبب الإصابات التي تطارد نجم الفريق ليونيل ميسي منذ ذهاب مباراة باريس سان جيرمان حتى الآن، وهو ما دفع تيتو فيلانوفا، المدير الفني للفريق الكتالوني، للإبقاء على نجمه بعيداً عن المشاركة في مباريات الدوري على أمل أن يلحق بمباراة اليوم كما يغيب كارلوس بويول وخافيير ماسيكرانو وأدريانو كوريا عن المباراة للإصابة، ويعول فيلانوفا على قدرات المهاجم الدولي أليكسس سانشيز، وتشابي ألونسو في تحطيم دفاعات البايرن الحديدية.

    ردحذف
  4. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في التاسعة إلا الربع مساء اليوم "الثلاثاء" إلى ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية لمتابعة الصدام المثير بين بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني في جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في لقاء يديره الحكم المجري فيكتور كاساي.

    يسعى بايرن ميونيخ للثأر من برشلونة الذي أطاح به من منافسات دور الثمانية للبطولة عام 2009 بنتيجة 5 ـ1 بمجموع اللقاءين، ويأمل الفريق البافاري لاستكمال انتفاضته وعروضه الرائعة هذا الموسم بعد أن حقق لقب الدوري الألماني، وتأهل لنهائي كأس ألمانيا ويسعى للظفر باللقب الأوروبي في الموسم الأخير لمدربه يوب هانكس، ويملك بايرن ميونيخ بين صفوفه كتيبة من النجوم المتألقين في تشكيلة رائعة تضم حارس المرمى مانويل نوير وأمامه الرباعي بادستوبر وجيروم بواتنج وديفيد آلابا وفيليب لام للدفاع ولويس جوستافو وشفاينستيجر وروبن وريبيري ومولر للوسط والهداف ماريو جوميز للهجوم وعلى دكة البدلاء بعض الأوراق الرابحة مثل ماندوزكتش وخابي مارتينيز وتوني كروس ورافينا.

    ردحذف
  5. في المقابل، يسعى برشلونة بقيادة مدربه المساعد رورا للاقتراب من حلمه باستعادة اللقب الأوروبي بعد الوصول للمربع الذهبي للعام السادس على التوالي.

    يعتمد الفريق الكاتالوني على كتيبة نجومه في تشكيلة تضم الحارس فيكتور فالديس، وأمامه الرباعي بويول «ماسكيرانو» وبيكيه وداني ألفيس وخوردي ألبا للدفاع وبوسكتس وأنييستا وزافي للوسط وبيدرو وميسي ودافيد فيا للهجوم وعلى دكة البدلاء سانشيز وفابريجاس وأبيدال وألكانتارا وتيلو وأدريانو.

    ردحذف
  6. بات العالم أجمع ينتظر بشغف ، انطلاق الدور نصف النهائي من البطولة الأغلى على مستوى الأندية ، بطولة دوري أبطال أوروبا ،
    في حضور الرباعي الأكبر في أوروبا في الوقت الحالي بايرن ميونخ ، برشلونة ، ريال مدريد وبروسيا دورتموند.
    وقد أجريت قرعة هذا الدور للمرة الأولى في الأسبوع الماضي ، لتضع بطل ألمانيا نادي بايرن ميونخ في مواجهة شرسة مع البطل المؤكد لليجا الاسبانية هذا الموسم نادي برشلونة في مباراة مثيرة وغير قابلة للتوقعات ستقام على فصلين الأول في الأليانزر أرينا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 21:45 . والثاني في الكامب نو بعد أسبوعين. ولا شك أن لقاء البايرن وبرشلونة يعد نهائيا وحرمنا منه في السنوات الأخيرة ، وخاصة وأن الفريقين هما الأفضل في التشامبيونزليج رقميا في آخر 5 نسخ، وتواجدا في نهائيين وإن كان البايرن أقل حظا وفشل في التتويج في عامي 2010 و2012.
    وربما تشكل مباراة اليوم الاختبار الأصعب لكل من الفريقين في البطولة الأوروبية خاصة بالنسبة لبايرن ميونيخ الذي حسم لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) ولا يزال متمسكا بحلم تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني هاينكس الذي يسلم راية الفريق للاسباني جوسيب جوارديولا بنهاية الموسم ، ويتطلع إلى كتابة نهاية لمشواره مع البافاري بحروف من ذهب.

    ردحذف
  7. اما برشلونة فيأمل التخلص من عقدته على ملعب أليانز أرينا ، حيث لم يسبق له الفوز فيه على البايرن خلال ثلاث مواجهات أوروبية سابقة انتهت اثنتان منها بالتعادل ، وانتهت الأخرى بهزيمة برشلونة ، كما يسعى تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة في هز ثقة هاينكس قبل مباراة الإياب المقررة على ملعب الكامب نو.

    الجانب المهني لدى الفريقين:
    ومن الناحية المهنية في مباراة اليوم، سيفتقد بايرن ميونيخ جهود مهاجمه ماريو ماندزوكيتش بسبب الإيقاف وتوني كروس وهولجر بادشتوبر بسبب الإصابات ، بينما ينتظر عودة لام وخافي مارتينيز وباستيان شفاينشتايجر للتشكيل الأساسي بعدما أراحهم هاينكس خلال المباراة التي فاز فيها البايرن على هانوفر 6-1 السبت في البوندسليجا.
    وعلى الجانب الآخر ، تعافى الساحر ميسي من الإصابة ، وعاد لتدريبات الفريق بعد أن غاب عن صفوفه في مباراتيه الماضيتين بالدوري الأسباني أمام ريال سرقسطة وليفانتي. بينما لا يزال الفريق الكتالوني يفتقد جهود كارلس بويول وخافيير ماسكيرانو المصابين في الركبة وأدريانو الموقوف ، وهو ما يرجح مشاركة اللاعب الشاب مارك بارترا إلى جانب جيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع.

    ردحذف
  8. يخوض فريق (برشلونة) الاسباني صداما قويا الليلة امام فريق (بايرن ميونخ) الالماني في المسيرة نحو تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا الذي اشتد التنافس عليه بين المانيا واسبانيا.
    ويتنافس الفريقان الذين سيتواجهان على ملعب (اليانزا ارينا) في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الليلة على التأهل للمباراة النهائية في (ويمبلي) بلندن في 25 مايو المقبل لتحقيق اللقب الخامس لكل منهما في اهم القاب القارة الاوروبية على ان يستكملا تلك المهمة في مباراة الاياب التي ستقام على ملعب (كامب نو) البرشلوني الاسبوع المقبل.
    ورغم المسيرة الحافلة للفريقين العريقين فانهما التقيا بشكل مباشر في ثلاث مناسبات سابقة فقط الاولى في كأس الويفا واثنتان في دوري ابطال اوروبا ليخرج برشلونة من تلك المباريات الست بنصر واحد وتعادلين وثلاث هزائم امام الفريق البافاري.
    ويعود اول صدام بين برشلونة وبايرن ميونخ الى موسم 1995-1996 في نصف نهائي كأس الويفا عندما تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب وفشل برشلونة في قلب النتيجة لصالحه منهزما بنتيجة هدفين لهدف امام ضيفه الالماني على ملعب (كامب نو) ليحقق الاخير اللقب بعد فوز سهل على (جيروندينس دي بوردو) بخمسة اهداف لهدف في المباراة النهائية.
    وعقب ذلك بثلاثة مواسم في عام 1998 تواجه برشلونة وبايرن ميونيخ مجددا في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لينتهي لقاء الذهاب بنصر بهدف نظيف للبايرن ميونيخ ويختتم لقاء الاياب على ملعب (كامب نو) بنصره مجددا بهدفين لهدف مطيحا ببرشلونة خارج الدوري.
    وتحمل ذكرى آخر مواجهة بين الفريقين طعم النصر للفريق الاسباني حيث كان تغلب في عام 2009 على ضيفه البافاري بأربعة اهداف نظيفة في مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي في ابطال اوروبا على ملعبه (كامب نو) واكتفى بالتعادل بهدف لكل منهما في مباراة العودة ضمن ربع نهائي عام 2009 في افضل موسم لبرشلونة في تاريخه حيث حقق آنذاك كافة الالقاب.

    ردحذف
  9. ويطل الفريقان على مباراة الليلة بمعنويات عالية لتصدرهما الدوريات المحلية في بلديهما حيث يتبوأ البايرن صدارة الدوري الالماني بفارق 20 نقطة امام وصيفه (بروسيا دورتموند) قبل ست جولات على نهاية الدوري في الوقت الذي يتصدر برشلونة الدوري الاسباني بفارق 13 نقطة امام وصيفه (ريال مدريد) وذلك قبل سبع جولات من نهاية الدوري الاسباني.
    ويواجه برشلونة تحديا في خط الدفاع بسبب غياب كل من كارليس بويول وخابيير ماسكيرانو بسبب الاصابة وتوقيف ارديانو كوريا ليكون اريك ابيدال او مارك بارتا المرشحين لتلك المهمة رغم عدم خبرة الثاني في المباريات الدولية والتعافي الحديث للاول من عملية زرع كبد.
    وتعد امكانية مشاركة ميسي افضل لاعب في العالم خلال الاعوام الاربعة الماضية في اللقاء امرا محفزا للاعبي الفريق ومشجعيه حيث شارك ميسي في تمرينات الفريق امس على ملعب (اليانز ارينا) مع بقية اللاعبين استعدادا للقاء الصعب رغم عدم حصوله على الاذن الطبي عقب اصابته في العضلة الخلفية للفخذ الايمن في المباراة امام (باريس سان جيرمان الفرنسي) في الدور الماضي مطلع الشهر الجاري.
    ولايقل اللقاء الذي سيجمع بين فريقي (ريال مدريد) الاسباني و(بروسيا دورتموند) الالماني يوم غد الاربعاء ضمن الدور نفسه اهمية عن سابقه حيث يسعى ريال مدريد الى تحقيق لقبه الاوروبي العاشر بعد تحطم احلامه بتحقيق الدوري المحلي فيما سيسعى بروسيا الى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في البطولة الاوروبية مستعدا لذلك بقافلة رائعة من النجوم المتمرسين متطلعا الى (كلاسيكو) الماني في المباراة النهائية.
    ويركز ريال مدريد بقيادة مدربه الفني جوزيه مورينيو كافة جهوده وطاقاته لتخطي المنافس الالماني رغم غياب بعض نجومه اثر اصابات متعددة في المباراة التي خاضها الريال امام (ريال بيتيس) في الدوري الاسباني الاسبوع الماضي على رأسهم مارسيلو الذي سيتغيب عن مباراتي الذهاب والاياب وكذلك الكرواتي لوكا مودريك الذي سيغيب عن مباراة يوم غد اضافة الى الاصابات الطفيفة التي تعرض لها كريم بنزيمة والحارس دييغو لوبيز والتي لن تحسم رغم ذلك مشاركتهما في اللقاءين.
    ويعول ريال مدريد على الهداف البرتغالي كريستانو رونالدو وكذلك على النجم الالماني مسعود اوزيل الذي وصفه الاعلام الاسباني (بالالماسة) عقب تسجيله اربعة اهداف في آخر مباراتين خاضهما ريال مدريد امام (ليفانتي) و(ريال بيتيس) في الجولتين 31 و32 في الدوري الاسباني.

    ردحذف
  10. وتعد تلك المرة الاولى التي تشارك فيها المانيا بفريقين في الدور نصف النهائي في البطولة القارية في سابقة نوعية تسلط الضوء على التقدم النوعي الذي شهدته الكرة الالمانية خلال السنوات الماضية في الوقت الذي تمكنت اسبانيا من زج ثلاثة فرق اسبانية في نصف نهائي موسم 1999-2000 الذي شهد القمة النهائية بين ريال مدريد وفالنسيا.
    ومهما كانت نتائج تلك المباريات التي يعول الجمهور الاسباني على ان تتمخض عن (كلاسيكو) بين عملاقي اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة على ارض (ويمبلي) في مايو المقبل رغم صعوبة ذلك في ضوء تألق الفريقين الالمانيين واستعدادهما التام فان الامر الذي يتفق عليه محبو كرة القدم هو ان المباريات ستحمل عروضا رياضية جميلة تغذي مكانة تلك الرياضة في قلوب المشجعين.(النهاية) ه ن د / ا ع س كونا231031 جمت ابر 13

    ردحذف